السبت، 10 يوليو 2010

لكل قصة بداية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



في البداية اقول حياكم الله ... ولو اني مادري اذا كنت هالمرة جادة ولا مثل كل مرة ... لكن اصراري عالي  والله كريم .


بداية هالمدونه كانت في اثناء نهاية العام  يعني كان عندي ضغط وعشان اتهرب من العمل والكتابة  قلت خلني اجرب اسوي لي بلوج


توقعتها تاخذ وقت اكثر بس الحمدلله كلها ثواني وصار عندي مدونه


عالعموم الحمدلله خلصت الحقيبة المنتظرة وطلعت نتيجتها جميله جدا ... 

عالعموم مدري وش اقول  انا حبيت هالمدونه تكون مساحه حرة خالية من البريستيج والتكلف يعني اللي في خاطره شي يقوله من غير

تنميق او تنسيق يعني فضفضوا  وقولوا اللي في قلوبكم .


وما يمنع بعد  بخليها عامه يعني كل شيء يهم التدريب و المبدعين بحطه من اخبار وفعاليات ..ادوات وملحقات ...


بما اني مازال فيني الحماس  بشوف وش اللي اقدر اضيفه ...:
والله الجو ابد ما يساعد مع هالحرارة اللي وصلت للغليان  والحساسيه الله يعين بس ...


يارب ترزقنا مطر
 
 
يؤ نسيت اقولكم اتفضلوا حلويات انا كريمة وانتم تستاهلون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق